المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : «السياحة» تغرم 18 منشأة مخالفة


rss
07-01-2016, 04:07 AM
http://www.okaz.com.sa/New/Issues/20160701/Images/
فرض فرع هيئة السياحة والتراث الوطني بمنطقة المدينة المنورة غرامات على 18 من دور الإيواء المخالفة، بما مجموعه 530 ألف ريال، إثر الجولات الرقابية والتفتيشية التي تمت خلال الفترة القليلة الماضية.وأوضح مدير عام الفرع المهندس خالد الشهراني أن الهيئة فرضت الغرامات المالية على المنشآت المخالفة، التي يتمثل أغلبها في عدم وجود الرخص النظامية للتشغيل، كما أغلق في جولة سابقة دورا للإيواء زاولت النشاط دون

أكثر... (http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20160701/Con20160701846411.htm)