المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بقرار من معالي وزير الصحة تعيين الدكتورغرم الله سدران مديراً عاماً لصحة تبوك‎


ahlam1399
06-30-2016, 11:40 PM
http://www.albahatoday.cc/contents/newspicth/426.gifاصدر معالي وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة قرار بتعيين الدكتور غرم الله بن عبدالله سدران الغامدي مديرا للشئون الصحية بمنطقة تبوك ويعتبر الغامدي من الكفاءات الادارية الناجحة حيث تقلد عدة مناصب كان اخرها مديرعام الشئون الصحية بمنطقة الباحة .اسرة الباحة اليوم تهنئ الدكتور الغامدي على الثقة التي هو أهل لها سائلين الله له مزيداً من التوفيق والنجاحمن جهته رفع الدكتور غرم الله بن عبدالله سدران الغامدي شكره لمعالي وزير الصحة على تعينه مديرا عام لصحة تبوك مشيرا انه سيبذل كل الجهود لخدمة اهالي منطقة تبوك في سبيل تطوير الخدمات الصحية في ظل توجيهات صاحب السمو الملكي الامير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز امير منطقة تبوك والدعم والمتابعة من معالي وزير الصحةشهاداته العلميّة :- أستشاري طب الأسرة والمجتمع ٢٠٠٨م.بكالوريوس الطب والجراحة جامعة الملك عبدالعزيز ١٩٩٨م.- الزمالة السعودية في طب الأسرة ٢٠٠٥م.- الزمالة العربية في طب الأسرة ٢٠٠٦م.- ماجستير إدارة الأعمال التنفيذي "EMBA" جامعة الملك عبدالعزيز ٢٠٠٨م.- دبلوم في الجودة الشاملة - الجامعة الأمريكية -القاهرة ٢٠١٣م.خبراته العمليّة :- مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الباحة من ١٤٣٥ وإلى ١٤٣٦.- المدير العام التنفيذي لمستشفى الملك فهد بمنطقة الباحة من ١٤٣٢ وإلى ١٤٣٥.- مساعد مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الباحة لطب العلاجي من ١٤٢٩ وإلى ١٤٣٢.- مساعد مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الباحة للصحة العامَّة من ١٤٢٧ وإلى ١٤٢٩



أكثر... (http://www.albahatoday.cc/news.php?action=show&id=31594)