المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : #ضيف الليلة ..المهندس " ناصر بن علي القاصر الحازمي " في ..رمضان الأمس واليوم


rss
06-30-2016, 08:47 PM
http://www.jazannews.org/contents/newsth/43045.jpg"ضيف اليلة " من سلسلة القاءت (جازان نيوز ) الرمضانية ، مع المهندس ناصر بن علي القاصر الحازمي ، مدير عام الطرق والنقل بمنطقة جازان ،من مواليد مدينة ضمد بتاريخ 1386 درس في ابتدائية الملك فيصل بضمد والمتوسطة والثانوية أيضًا في ضمد ، وتخرج في جامعة الملك سعود بالرياض بدرجة بكالوريوس تخصص هندسة مدنية .عُيّن بعد التخرج في إدارة النقل والطرق بمنطقة جازان ،وبعد سنوات قليلة تسلم الادارة ، التحق بأكثر من 32 دورة خارجية وداخلية في نفس التخصص في امريكا وبريطانيا واسبانيا والبرتغال وكوريا والعديد من المؤتمرات الداخلية والخارجية ، له أنشطة بارزة وعضويات متعددة بمجلس المنطقة ، وهيئة المهندسين السعوديين .أبرز المنجزات التي تحققت بمجال العمل وما مستوى الرضا عنها .. وما طموحاتك المستقبلية؟ ابرز المنجزات ، اعتقد انني استلمت عمل الادارة في وقت الطفرة ، وكان سياسة الوزارة ان يتم ازدواج الطرق بين المحافظات وايصال الطرق لمعظم القري بالمنطقة وكانت متابعة سمو امير المنطقة لها الدور البناء لإنجاز هذه الشبكة في المنطقة وحفظه الله ، متابع دقيق لجميع المشاريع المنطقة.هل تفضل ان تكون اجازتك برمضان؟ا أُفَضّل العمل في رمضان لان معظم المهندسين يفضلو الاجازة في رمضان وحرصا علي سير عمل الادارة افضل ان اكون متواجد في رمضانماذا عن وقت النوم بر**ان مع قصر ساعات الليل وارتباطات العمل ؟احاول ان انام في رمضان مع الواحدة او الواحده والنصف في ليل رمضان قبل العشر الاواخر وقبل الصحور اصحي اتسحر واصلي الفجر وانام الي التاسعة والنصف اما أول يوم صمته برمضان ...وما المواقف والطرائف التي تتذكرها ؟ كان اول يوم صمته وانا في ثاني متوسط كان عمري 15 سنة اول يوم صمته كان في الصيف وكنت انا واخي الاكبر رحمه --- أكثر



أكثر... (http://www.jazannews.org/news.php?action=show&id=43045)