المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحفل السنوي الثالث لحلقة عبدالله بن السائب بمجسد الشيخ محمد علي عكور بقرية العكرة


rss
06-30-2016, 03:23 PM
http://www.jazannews.org/contents/newsth/43050.jpg أقامت حلقة عبدالله بن السائب رضى الله عنه بمسجد الشيخ محمد علي عكور رحمه الله بقرية العكرة الحفل السنوي الثالث لتكريم طلاب الحلقة لعام 1437هـ والذي بلغ عددهم (80 ) طالباً. وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم للطالب عبدالله بن علي عبدالله عكور ثم كلمة المشرف على الحلقة الشيخ إبراهيم بن محمد محمد عكور رحب بوفد القرآن على مائدة القرآن وأعرب عن سعادته بهذا الحضور المبارك وأكد أن حلقة عبدالله بن السائب تلج عامها السادس صرحا قرانيا شامخا وقدم شكره لمن أسس هذه الحلقة وهو الشيخ محمد علي عكور والداعم الرئيسي لهذه الحلقة الشيخ عبده يحي عكور رحمهما الله فقد بذلا الكثير في من أجل استمرار هذه الحلقة وخروج حفاظ لكتاب الله من هذا المسجد بإذن الله واليوم نحتفل بأحد الحافظين لكتاب الله وفي العام القادم سوف نحتفل بمجوعة بإذن الله تعالى . واستمع الحضور لعدد من النماذج من الحلقة وهم : أحمد عبده محمد عكور ومحمد عبدالله علي عكور وعبدالرحمن علي يحي عكور ومالك أحمد حسن عكور وحذيفة عبدالرحمن عبدالله عكور .من جهته ، ألقى نائب رئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة صامطة الشيخ أحمد حسين صميلي كلمة بارك فيها لمن أسس هذه الحلقة ومن قام عليها وأشغل وقته في تدارس كتاب الله وتحفيظ ابنائه الطلاب فقد أحيا الله به مساجد هذه القرية بحلقاتها وكل من ساعده أمثال الشيخ عبده يحي عكور رحمهما الله . وإنني تمنيت .وقال : لو أني عرفتهما منذو زمن بعيد فقد سمعت عنهما خيرا بعد وفاتهما . وإن الجمعية بمحافظة صامطة وفاء منها لمن أسس هذه الحلقة تعلن بمساهمتها بعدد عشرة أسهم في وقف الإحسان بمحافظة صامطة على نية المغفور له محمد بن علي عكور ( الفهد ) وعرفانا من حلقة عبدالله بن السائب رضى الله عنه لمن ساند من أسس هذه الحلقة الشيخ عبده يحي علي عكور تعلن مساهمتها بعدد عشرة أسهم في وقف الإحسان بمحافظة صامطة . و أ --- أكثر



أكثر... (http://www.jazannews.org/news.php?action=show&id=43050)