المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إنشاء مجمع صناعي لتحويل النفط إلى منتجات كيماوية


rss
06-30-2016, 03:23 PM
http://www.okaz.com.sa/New/Issues/20160630/Images/
أوضح صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع رئيس مجلس إدارة (سابك)، أن فكرة إنشاء مجمع متكامل لتحويل النفط الخام إلى منتجات كيماوية في المملكة، تدعم إستراتيجية (سابك) التنموية، للإسهام في تحقيق رؤية المملكة 2030، كما تعزز العلاقة بين شركتي (أرامكو السعودية) و(سابك).وقال في تصريح له بعد إعلان (أرامكو السعودية) و(سابك) توقيع اتفاقية مبادئ أساسية لعمل دراسة ج

أكثر... (http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20160630/Con20160630846367.htm)