rss
06-30-2016, 02:15 AM
http://www.okaz.com.sa/New/Issues/20160630/Images/e20_th3.jpg
أكد وزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية خالد الفالح أن مسؤولين سعوديين ويابانيين عقدوا اجتماعات أمس (الأربعاء) لمناقشة الاستثمار الياباني في الطرح العام الأولي المزمع لجزء من شركة أرامكو السعودية.وفي وقت سابق هذا العام كشف ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان عن خطط طموحة تهدف إلى إنهاء اعتماد البلاد على النفط وتحويلها إلى قوة استثمار عالمية، وفي القلب من تلك الخطة إدراج ما يقل عن 5 % من أسهم
أكثر... (http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20160630/Con20160630846230.htm)
أكد وزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية خالد الفالح أن مسؤولين سعوديين ويابانيين عقدوا اجتماعات أمس (الأربعاء) لمناقشة الاستثمار الياباني في الطرح العام الأولي المزمع لجزء من شركة أرامكو السعودية.وفي وقت سابق هذا العام كشف ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان عن خطط طموحة تهدف إلى إنهاء اعتماد البلاد على النفط وتحويلها إلى قوة استثمار عالمية، وفي القلب من تلك الخطة إدراج ما يقل عن 5 % من أسهم
أكثر... (http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20160630/Con20160630846230.htm)