المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فولكسفاجن تدفع 10.3 مليار دولار لتسوية قضية الانبعاثات


rss
06-25-2016, 01:41 AM
http://www.okaz.com.sa/New/Issues/20160625/Images/
أعلن **در مطلع أن قيمة التسوية التي توصلت إليها شركة فولكسفاجن مع الهيئات التنظيمية في الولايات المتحدة الأمريكية بشأن التلاعب في اختبارات انبعاثات الديزل تبلغ نحو 10.3 مليار دولار، فيما امتنعت فولكسفاجن ووكالة حماية البيئة الأمريكية عن التعليق.وتشمل التسوية عروضا بإعادة شراء نحو 500 ألف سيارة ملوثة للبيئة في الولايات المتحدة، وتخصيص مليارات لمشروعات للطاقة النظيفة، وبرنامجا لتعويض تلوث الديز

أكثر... (http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20160625/Con20160625845566.htm)