المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جلوي بن عبدالعزيز: نجران ليست بحاجة لأعضاء «صوريين»


rss
06-25-2016, 01:41 AM
http://www.okaz.com.sa/New/Issues/20160625/Images/e12_th3.jpg
فيما أظهرت نتائج انتخابات الغرفة التجارية بمنطقة نجران، التي جرت الأربعاء والخميس الماضيين الموافق 17،18 رمضان الجاري، فوز سبعة مرشحين من فئة التجار وواحد من فئة الصناع، أكد أمير منطقة نجران الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد ضرورة اضطلاع أعضاء مجلس الغرفة التجارية الصناعية بأدوارهم، بكل جد وإخلاص؛ لتحقيق أهداف الغرفة نحو خدمة المجتمع وتعزيز الحركة الاقتصادية بالمنطقة.فيما اطلع سموه على سير ان

أكثر... (http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20160625/Con20160625845559.htm)