المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للمساهمة في الأنشطة الإستراتيجية التنموية


rss
06-25-2016, 01:41 AM
http://www.okaz.com.sa/New/Issues/20160625/Images/e11_th3.jpg
يبدأ مركز الدراسات الإستراتيجية التنموية، الذي وافقت الجهات العليا على إنشائه أخيرا، هذا الأسبوع الاضطلاع بمهماته الرئيسية الـ13 المناطة به، وهي تأسيس شركات تؤدي نشاطات ذات علاقة بمجال عمل المركز أو المشاركة في تأسيسها، والتنسيق مع الجهات الحكومية للتحقق من مدى تنفيذ ما قدم لها من دراسات واستشارات، والتخطيط لعملية التنمية التي تستهدف نمو معدل الناتج المحلي الإجمالي، وإقامة شبكة تعاون بين الجهات ا

أكثر... (http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20160625/Con20160625845558.htm)