المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المديهيم: شركة لإدارة رسوم «البيضاء» والدفع 13 ربيع الأول


rss
06-25-2016, 01:38 AM
http://www.okaz.com.sa/New/Issues/20160625/Images/e10_th3.jpg
كشف المشرف العام على برنامج رسوم الأراضي البيضاء بوزارة الإسكان المهندس محمد المديهيم اعتزام الوزارة إنشاء شركة تشغيلية لإدارة برنامج رسوم الأراضي بشكل فعال مع نهاية 2016، وأن الوزارة ستصدر قرارات بدفع الرسوم المستحقة على ملاك الأراضي في 13 ربيع الأول القادم، وأن البنوك ملزمة بالتسجيل والسداد للأراضي المرهونة باسمها.وقال أمس الأول (الخميس) في حلقة نقاش في الشرقية لاستعراض ومناقشة &laqu

أكثر... (http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20160625/Con20160625845557.htm)