المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محافظ قلوة يشارك رجال الأمن إفطارهم


ahlam1399
06-24-2016, 07:29 AM
http://www.albahatoday.cc/contents/newsth/31545.jpgشارك محافظ قلوة الأستاذ / صالح بن محمد القلطي مساء أمس رجال الأمن طعام إفطارهم في ميدان عملهم وذلك بحضور مدير شرطة قلوة المقدم /خالد الغامدي ومدير مرور قلوة رئيس رقباء / سعيد بن إبراهيم البراق وقد قدم محافظ قلوة شكره وتقديره لرجال الأمن على مايقومون به من جهود لحفظ الأمن وتنظيم السير ..فيما عبر رجال الأمن عن بالغ شكرهم وتقديرهم لمحافظ قلوة على هذه اللفتة الكريمة التي تعد دافعاً لهم لبذل المزيد من الجهد سائلين الله تعالى أن يديم على وطننا نعمة الأمن والأمان http://www.albahatoday.cc/contents/myuppic/0576c89976a56e.JPGhttp://www.albahatoday.cc/contents/myuppic/0576c899786630.JPGhttp://www.albahatoday.cc/contents/myuppic/0576c89ad5b817.JPGhttp://www.albahatoday.cc/contents/myuppic/0576c89ad77e5f.JPG



أكثر... (http://www.albahatoday.cc/news.php?action=show&id=31545)