المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : د. العقيل ...يشكر تعليم صبيا لـ "الأداء المتميز " في التربية الخاصة لتعليم صبيا


rss
06-24-2016, 03:15 AM
http://www.jazannews.org/contents/newsth/42992.jpg تلقت إدارة تعليم صبيا متمثلة في مدير التعليم الدكتور عسيري الأحوس وقسم التربية الخاصة بالإدارة خطاب شكر من مدير عام التربية الخاصة بالوزارة د/ عبد الله بن فهد العقيل على حصولها على الأداء المتميز في مؤشرات الأداء للتربية الخاصة . يأتي ذلك وفقًا لما أظهرته نتائج المؤشرات الذي قامت به لجنة قياس المؤشرات بالإدارة العامة للتربية الخاصة بتوجيه من سعادة المدير العام د/ عبد الله العقيلحيث جأت إدارة تعليم صبيا ضمن 14 إدارة متميزة على مستوى المملكة.



أكثر... (http://www.jazannews.org/news.php?action=show&id=42992)