المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نادي الصحافة الفضائية العربية يستنكر الإعتداء الغاشم على رجال حرس الحدود في المملكة ا


rss
06-23-2016, 06:11 PM
http://www.guryat.com/contents/newsth/45527.jpgخالد الحواس (اخبارية القريات الرئيسية-بوابة الوطن):أصدر نادي الصحافة الفضائية العربية بيانًا استنكر فيه الإعتداء الغاشم الذي تعرض له رجال حرس الحدود في المملكة الأردنية الهاشمية والذي نتج عنه وقوع شهداء وجرحى . ورفع أعضاء النادي من الإعلاميين العرب أحر التعازي إلى العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني وإلى ذوي الشهداء والشعب الاردني الكريم ..مؤكدين وقوف النادي وكل الشرفاء من الإعلاميين العرب إلى جانب الأردن "قلعة العرب الحصينة". في كل مايتخذه من إجراء يضمن أمنه وحماية شعبه ودوام سيادته. مذكرين بمواقف الأردن المشرفة والبطولية في خدمة القضايا العربية على مر التاريخ.خاصةً في العقود الأخيرة. وأكد البيان على ثقة الجميع بحكمة وشجاعة القيادة الأردنية وعلى تميز رجال القوات المسلحة الأردنية وعلى قدرة الشعب الأردني_ الذي يمثل أسرة واحدة _على التصدي لكل محاولات المساس بأمنه وبوحدته أو بمقدراته. داعيا الإعلام الخاص والعام إلى تكثيف الجهود في إبراز المخططات والأهداف التى يسعى إلى تحقيقها خفافيش الظلام وأعداء الدين والإنسانية ..وإلى تنوير المجتمعات بحقيقة السلم والإسلام كما جاء نقيا على يد ال**طفى الهادي الأمين. من جانبه رفع رئيس نادي الصحافة الفضائية العربية وإذاعة سياحة اف أم أحر التعازي إلى ذوي شهداء الأردن الأبطال ..وإلى العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني.. والشعب الأردني النبيل .مؤكدا أن مثل هذه الأفعال لم ولن تمس من ثبات الأردن وصموده وتماسك جبهته الداخلية.. مذكرا بمواقفه وتضحياته الكبرى التى قدمها واجبا وشهامة لأمته العربية ولشعوب الأمة التى مسها الضر. مشيدا بكم الحرية التي اتاحها للإعلاميين وللاقلام النزيهة الحرة. وفي الختام عبر الشادي باسمه وباسم الأعضاء دعمهم الكامل للأردن رأيا وقلما .. داعيا المولى القدير أن يحفظه وكل قطر عربي مسلم وان يقي الأمة الفتن ماظهر منها ومابطن.



أكثر... (http://www.guryat.com/news.php?action=show&id=45527)