المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "السيد المسؤول" يناقش في امسيته الثانية قضية منتزهاتنا السياحية وماتتعرض له من اهمال


ahlam1399
06-23-2016, 03:58 PM
http://www.albahatoday.cc/contents/newsth/31535.jpgشهدت قاعة المنتزه بفندق سويس انترناشيوتال بارك مساء أمس الأربعاء 16/9/1437 ثاني ليالي اللقاء مع نجم السوشل ميديا علي الحميدي في شخصية "السيد المسؤول" .تنناول "السيد المسؤول" في لقاء الليلة الثانية الحديث عن السياحة وبصفة خاصة منتزهات المنطقة ولكنه زف البشرى بداية بخبر صادر عن مجلس الشورى كما يقول "السيد المسؤول" حيث الشورى يطالب بدراسة الاستهلاك الحقيقي للمواطن من المياه وزيادة شرائح المستهلين وقد علق "السيد المسؤول" باسلوب فكاهي بان لامشكلة في أن تكون الفاتورة بثلاثة آلاف ريال بدلاً عن مائة ريال سيما وأن الجميع مقتدر وأن أقل فرد في المجتمع يملك قصراً أو فيلا ويركب سيارة مرسيدس ولم يسمع عن شخص في مجتمعنا يسكن في شقة مبدياً اعجابه بهذا الخبر السار وأنه لايشك في أن مجلس الشورى ماراح يقصر مع المواطنين .ثم أورد "السيد المسؤول" خبراً آخر لم يعلق عليه لأنه كما يقول لم يعجبه كونه مسؤول والخبر يقول " توجه نحو الزام الوزراء وشاغلي المراكز الادارية بتوقيع اقرار ذمة مالية " وتساءل السيد المسؤول كيف له أن يقبل ذلك وهو يملك الملايين مبدياً امتعاضه من القرار الذي لم يروق له كمسؤول .ثم انتقل "السيد المسؤول" الى الحديث عن السياحة في منطقة الباحة وتعامل الناس مع المنتزهات فيها اذ أن المنتزه بعد تجهيزه قد لايستمر لأشهر قليلة الا وقد طالته ايدي العابثين وضرب عدة أمثلة بما يمارسه الشباب من تحطيم لتجهيزاته التي اعدتها البلديات ومنها ملاهي الاطفال والانارة والكتابة التي لامعنى لها على المرافق التي تحتويها كما تطرق الى صور شاهدها بنفسه عن قيام البعض باشعال النار بهدف الطبخ او الشواء على النجيلة التي زرعتها البلدية بالرغم من وجود أماكن مخصصة لذلك بالقرب منه ولكن لايريد أن ينتقل لخطوات من المكان الذي هو فيه .واسترسل "السيد المسؤول" في ذكر بعض الصور العبثية التي تتعرض لها منتزهات المنطقة من قبل البعض حيث أورد خبرين سابقين أحدهما عن منتزه ال --- أكثر



أكثر... (http://www.albahatoday.cc/news.php?action=show&id=31535)