المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وزير النقل يسلم رخصة التشغيل الجوي لـ «الخليجية»


rss
06-23-2016, 09:41 AM
http://www.okaz.com.sa/New/Issues/20160623/Images/
سلم وزير النقل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للطيران المدني سليمان بن عبدالله الحمدان، مساء أمس (الأربعاء) في الرياض، رخصة المشغل الجوي لرئيس مجلس إدارة شركة طيران السعودية الخليجية طارق بن عبدالهادي القحطاني.وأوضح مساعد رئيس الهيئة العامة للطيران المدني للسلامة والأمن والنقل الجوي عبدالحكيم بن محمد البدر، أن رخصة المشغل الجوي تُمنح بعد اجتياز المتقدم للمتطلبات اللازمة للترخيص التي تشتمل على

أكثر... (http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20160623/Con20160623845382.htm)