ahlam1399
06-23-2016, 05:01 AM
http://www.albahatoday.cc/contents/newsth/31529.jpgقامت إدارة السجون بمدينة الباحة يوم أمس ، وجبة إفطار جماعي في سجن الباحة جمعت النزلاء وضباط وأفراد إدارة السجن على سفرة واحدة حيث جسدت روح التآخي والمحبة تحت ظلال روحانية الشهر الفضيل. وكان الإفطار بحضور العقيد عبدالرحمن بن علي الشهري مدير إدارة السجن العام بالباحة والشيخ علي بن صالح الزهراني المرشد الديني بسجون الباحة والمشرف على برامج النزﻻء والمفرج عنهم ومجموعة من المشايخ المتعاونين مع شعبة التوجيه الفكري والمعنوي بمديرية السجون بالباحة . وأوضح مدير سجن الباحة أن: برنامج الإفطار مع النزﻻء كان له اﻷثر النفسي اﻷيجابي في نفوس النزﻻء وعبروا عن مشاعرهم بعبارات رائعة ومؤثرة وطالبوا بتكرار مثل هذه البرامج التي تعزز الثقة في أنفسهم وتخلل البرنامج محاضرات ومسابقات ثقافية وترفيهية ثم صﻻة التراويح بالنزﻻء. http://www.albahatoday.cc/contents/myuppic/0576b343a3db18.jpg http://www.albahatoday.cc/contents/myuppic/0576b343a5ec84.jpg http://www.albahatoday.cc/contents/myuppic/0576b34714280b.jpg http://www.albahatoday.cc/contents/myuppic/0576b3471626f1.jpg
أكثر... (http://www.albahatoday.cc/news.php?action=show&id=31529)
أكثر... (http://www.albahatoday.cc/news.php?action=show&id=31529)