المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شركة تماطل تسليم مواطن متقاعد حقوقه من 3 أشهر ويناشد "عمل جازان " إنصافه


rss
06-23-2016, 05:01 AM
http://www.jazannews.org/contents/newsth/42967.jpg يعاني المواطن ، عبدالله جبران - تحتفظ الصحيفة برقم اتصاله - ، أحد العمال المتقاعدين وله حقوق بشركة أبناء عبدالله عبدالمحسن الخضري ويطالب إنصافه ليتمكن من الحصول على حقوقه الكاملة من الشركة . وبالتفاصيل ، كما يرويها : عندما كنت أعمل بها تعمد إلى تأخير الرواتب و تماطل في التسليم ، لم تراعي هذه الشركة مشاكلي المالية والديون التي تراكمت عليَّ بسببها وأصبحت مطالبا في المحكمة بسبب الديون ، وأصبح إسمي في مسجل في قائمة (سمه ) للديون المتعثرة ، فمن السبب ؟ ولماذا ؟** إنها الشركة. وتابع في رسالة تلقتها (جازا نيوز : ولو كانت تسلمنا مثل باقي الشركات كل شهر في أوانه لما أصبحت في هذا الحال وقد قمت بتقديم إستقالتي بتاريخ2016/03/26من الشركة وكنت أعمل فيها كسكرتير لمدير مشروع كلية الهندسة بجامعة جازان ، وقضيتي بأن الشركة لم تسلمني مستخلصاتي والرواتب المتأخرة التي لم أحصل عليها من تأريخ 2016/03/26 ، حتى الآن بتاريخ اليوم 2016/06/21 ، اي ثلاثة أشهر و21 يومًا. وأضاف ، فقد ذهبت الشهر الماضي إلى الشركة ودخلت الى المحاسب ;ميتون; هندي ال***ية في المحاسبة بالشركة ليخبرني يسبب تأخير تسليمي مستحقاتي ، و الى الأن ولماذا لم أقبض حقوقي ،وقال لي بكل صلف ; لاتوجد سيولة في الخزينة ، مع العلم أن الفرع الرئيسي لشركة الخضري بالدمام أرسل المسيرات الخاصة بي مع الرواتب المتأخرة ، ومقدارها 17697 ريالاً وعلمت بها عندما تفحصت الأوراق بالمحاسبة. وتابع : وقمت حينها بالذهاب الى مكتب تسوية الخلافات الودية ورفعت شكوئ ولكن لم أستفد شيئًا وخامرني الشك في الأمر بعد أن اطلعت على المسيرات بالمحاسبة ، وبعد أن علمت بالمبلغ الذي يخصني وفقا للمسيرات كلما تواصلت مع مدير الشركة ، وكان رده أيضًا :لاتوجد سيولة. وتساءل : كيف ترسل مسيراتي بمستحقاتي والشركة خزينتها دون سيولة ، مع العلم أن لكل شركة حساب بتكي تودع فيها مخصصا --- أكثر



أكثر... (http://www.jazannews.org/news.php?action=show&id=42967)