المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رئيس مركز الشقيري يتوج فريق الجهوبطلالعاصفة الحزم


rss
06-22-2016, 03:53 PM
بحضور سعادة رئيس مركز الشقيري الأستاذ علي بن عبده الجبيلي وجمع غفير من مشائخ واعيان وأهالي مركز الشقيري اختتمت مساءأمس الثلاثاء الموافق 1437/9/16بطولة سلمان الحزم الرمضانية لكرة القدم وقد جمع اللقاء النهائي فريقي الجهو ومستشفى ضمد كان الشوط الأول شوطا حذرا تركز فيه اللعب في منتصف الملعب ولم يهدد المرمى كثيرا وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي الشوط الثاني كان أكثر حماسا بدأ فريق مستشفى ضمد مهاجما وفي منتصف الشوط يحتسب حكم المباراة ركلة جزاء صحيحة يتصدى لها النجم عبدالباسط هندي بكل براعة ويودعها المرمى هدفا أولا لمستشفى ضمد توقع الجميع أن المباراة انتهت لكن فريق الجهو حاول وكرر المحاولات حتى الدقيقة الأخيرة دقيقة الجحفلة وفعلا تم خطف التعادل الجهوي في آخر لحظة وعمت الأفراح التيفو الجهوي الذي ملأ الملعب بمظاهر الفرح بعدها احتكم الفريقان لركلات الترجيح التي انتهت بفوز فريق الجهو بعد براعة من حارس الفريق المطري. ثم بدأت مراسم التتويج على مستوى الإنجازات الفردية أفضل لاعب أفضل حارس هداف الدوريثم تكريم صاحب المركز الثاني فريق مستشفى ضمد ثم تتويج البطل الكبير فريق الجهو في أجواء رائعة من الفرح . http://www10.0zz0.com/2016/06/22/14/188600976.jpeg http://www10.0zz0.com/2016/06/22/14/123636601.jpeg http://www10.0zz0.com/2016/06/22/14/497293250.jpeg http://www4.0zz0.com/2016/06/22/14/815989143.jpeg



أكثر... (http://www.jazannews.org/news.php?action=show&id=42979)