المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نيولك يبهر بعد الخمسين ...


ahlam1399
02-07-2014, 10:42 AM
نيولك يبهر بعد الخمسين ...
http://img473.imageshack.us/img473/5200/11vf.gif
http://www2.0zz0.com/2011/02/08/21/257865859.jpg


عايشة جوها .. هاالآدمية .. من بعيد ماكأنها في الخمسين ..

http://www2.0zz0.com/2011/02/08/21/355594508.jpg

شناطها الفلة .. حقين بزران .. ولا الدوق شيء ثاني ..

http://www2.0zz0.com/2011/02/08/21/957359274.jpg

وخروا عنها بس .. هي من الأبتسامة الجذابة .. ولا حركة إيدها .. ولا القبعة ..عاملة أكشن

http://www2.0zz0.com/2011/02/08/21/258378439.jpg


أشوف الصور وأحس في خيال على أفلام كرتون .. ماظنيت إن السالفة جد ..


http://www2.0zz0.com/2011/02/08/21/299723511.jpg


إذا بيتها وهي وكل شيء حولها وردي .. ماادري لما تطلع برا بعد تشوف الدنيا وردية ؟

http://www2.0zz0.com/2011/02/08/21/201017092.jpg


حركتااااااات .. كل شيء موجود .. اللي ناقصها شيء تجي وتاخذه من عندها ..


http://www2.0zz0.com/2011/02/08/21/418091810.jpg


السيلبر واااااو ..


http://www2.0zz0.com/2011/02/08/21/418639328.jpg


آآآه ع البيانو النونو .. وبعد حاطه صوره للدوق بوبي ..

http://www2.0zz0.com/2011/02/08/21/920248396.jpg


جايين احفادها وماهي عارفة شنو تلبس لهم ؟!



http://www2.0zz0.com/2011/02/08/21/594475029.jpg


وكمان عندها أغراض للبحر .


http://www2.0zz0.com/2011/02/08/21/291635979.jpg

http://www.girls-ly.com/vb/storeimg/img_girls-ly1361656289_765.gif