المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : «طاهر»: سياحة الغوص في شرم الشيخ انتهت.. والسائح يأتي للاستمتاع بالشمس فقط


ahlam1399
03-25-2016, 05:51 PM
«طاهر»: سياحة الغوص في شرم الشيخ انتهت.. والسائح يأتي للاستمتاع بالشمس فقط
قال الدكتور عادل طاهر، الخبير السياحي، مدير مركز حماية وتأمين سياحة الغوص «طب الأعماق» بشرم الشيخ، إن سياحة الغوص تداعت وانتهت، مشيرا إلى أن معدل سياحة الغوص تراجع بشرم الشيخ من 70% إلى 7%، خاصة بعد ثورة 25 يناير.
هذا المحتوى من «ال**ري اليوم».. اضغط هنا (http://www.almasryalyoum.com/news/details/916636) لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه