المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : «**ر الخير» تفتتح مبنى طالبات «عين شمس» المغتربات بالتجمع الثالث الأربعاء


ahlam1399
03-02-2016, 02:11 AM
«**ر الخير» تفتتح مبنى طالبات «عين شمس» المغتربات بالتجمع الثالث الأربعاء
أعلنت مؤسسة «**ر الخير»، عن افتتاح مبنى الطالبات المغتربات، الأربعاء، ضمن برنامج ابن السبيل، أحد برامج قطاع التكافل الاجتماعى، بعد الإنتهاء من أعمال الإنشاء والتجهيزات، بالتجمع الثالث بالقاهرة الجديدة، لاستيعاب 372 طالبة من الطالبات بجامعة عين شمس. ويشهد الافتتاح الدكتور على جمعة، رئيس...
هذا المحتوى من «ال**ري اليوم».. اضغط هنا (http://www.almasryalyoum.com/news/details/902542) لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه