المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ?الشورى? يوافق على احتساب خدمة من عمل على البند ?105? ممن ثبتوا لأغراض التقاعد


ahlam1399
03-01-2016, 09:24 PM
?الشورى? يوافق على احتساب خدمة من عمل على البند ?105? ممن ثبتوا لأغراض التقاعد
Tweet (https://twitter.com/intent/tweet?url=http%3A%2F%2Fwww.ry20.com%2F109962.html& via=ry20com)
http://cdn.akhbaar24.com/667d9c26-e87c-4a40-9066-0ac233541e99.jpg
بلاغ – أسماء عبدالرحمن:

وافق مجلس الشورى في جلسته المنعقدة اليوم الثلاثاء، على احتساب خدمة الذين عملوا وفقاً للبند “105”، ممن ثبتوا على وظائف رسمية لأغراض التقاعد، بعد حسم مستحقات التقاعد المترتبة على تلك الفترة.

وطالب المجلس وزارة الخدمة المدنية، بدراسة إعطاء صلاحيات التعيين والترقية من المرتبة الـ فما دون، للجهات الحكومية وفق معايير وقواعد منظمة لذلك، مشدداً على ضرورة تحقيق مطالب الموظفين والموظفات، الذين تم تعيينهم على مراتب أقل من مؤهلاتهم العلمية وفقاً لنظام الساعات.