ahlam1399
03-01-2016, 07:55 PM
الإطاحة بعصابة سطو مسلح في الشرقية
أطاحت شرطة المنطقة الشرقية، الثلاثاء (1 مارس 2016)، بتشكيل عصابي مكون من خمسة أفراد (4 مواطنين ووافد عربي)، في العقدين الثالث والرابع من العمر.
وقال الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي، إنه بعد جمع الاستدلالات اللازمة عن المتهمين والقضايا التي أقدموا على ارتكابها، تم القبض عليهم وعُثر بحوزة أحدهم على مسدس تم استخدامه، وبندقية صيد في تنفيذ عدد من القضايا.
ولفت الرقيطي إلى أنه ثبت تورط المتهمين الخمسة في سلب العمالة والسطو على عدد من المحال التجارية والشركات ومراكز التزوُّد بالوقود بمدينتي الدمام والظهران ومحافظة الخبر، وتم إيقافهم لاستكمال الإجراءات اللازمة حيالهم، وإحالتهم إلى هيئة التحقيق والادعاء العام.
أطاحت شرطة المنطقة الشرقية، الثلاثاء (1 مارس 2016)، بتشكيل عصابي مكون من خمسة أفراد (4 مواطنين ووافد عربي)، في العقدين الثالث والرابع من العمر.
وقال الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي، إنه بعد جمع الاستدلالات اللازمة عن المتهمين والقضايا التي أقدموا على ارتكابها، تم القبض عليهم وعُثر بحوزة أحدهم على مسدس تم استخدامه، وبندقية صيد في تنفيذ عدد من القضايا.
ولفت الرقيطي إلى أنه ثبت تورط المتهمين الخمسة في سلب العمالة والسطو على عدد من المحال التجارية والشركات ومراكز التزوُّد بالوقود بمدينتي الدمام والظهران ومحافظة الخبر، وتم إيقافهم لاستكمال الإجراءات اللازمة حيالهم، وإحالتهم إلى هيئة التحقيق والادعاء العام.