المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : «مغازي»: إطلاق مياه «سحارة سرابيوم» أسفل قناة السويس في مارس


ahlam1399
03-01-2016, 07:12 PM
«مغازي»: إطلاق مياه «سحارة سرابيوم» أسفل قناة السويس في مارس
قال الدكتور حسام مغازى، وزير الموارد المائية والري، اليوم الثلاثاء، إنه سيتم إطلاق المياه من «سحارة سرابيوم» أسفل قناه السويس لعبور مياه الري إلى الأراضى الزراعية بشرق القناة قبل نهاية مارس الجاري.
هذا المحتوى من «ال**ري اليوم».. اضغط هنا (http://www.almasryalyoum.com/news/details/902284) لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه