المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأسهم السعودية تسجل ارتفاع بـ 88 نقطة عند مستوى 6180 نقطة


ahlam1399
03-01-2016, 05:27 PM
الأسهم السعودية تسجل ارتفاع بـ 88 نقطة عند مستوى 6180 نقطة
http://www.aleqt.com/a/1034826_464153.jpg
أغلق مؤشر سوق الأسهم السعودية اليوم على ارتفاع بـ 88.16 نقطة , بنسبة 1.45% , ليقفل عند مستوى 6180.66 نقطة , وبتداولات تجاوزت 6 مليارات ريال.وشهدت تداولات اليوم ارتفاع أسهم 157 شركة , فيما تراجعت أسهم 9 شركات إذ بلغ عدد الأسهم المتداولة اليوم أكثر من 372 مليون سهم توزعت على أكثر من 132 ألف صفقة .وكانت أسهم شركة نادك ,وساكو ,واتحاد الاتصالات ,وينساب ,والمتقدمة ,واستثمار أكثر الشركات ارتفاعاً , فيما جاء أسهم شركات الدوائية ,وصادرات ,وجبسكو ,واسمنت اليمامة ,وزين السعودية ,وصناعات كهربائية ال