ahlam1399
09-25-2015, 01:03 AM
وضح رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، جبريل الرجوب، إن بلاده متمسكة بموقفها، بخصوص خوض مباراة فلسطين أمام السعودية في رام الله.وتمنى الرجوب : قدوم المنتخب السعودي للعب في فلسطين، قائلاً: "حتى هزيمتنا منهم نقبلها بكل صدر رحب".وأكد الرجوب أن بإمكان بعثة "الأخضر" تجاوز ال200 متر الخاضعة للاحتلال، (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/sportksa/309553)
أكثر... (http://www.sauress.com/sportksa/309553)