المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجو المساعدة جزاكم الله خيرا


ahlam1399
09-18-2015, 05:11 AM
ارجو المساعدة جزاكم الله خيرا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

-انا اسكن في سكن الضمان الاجتماعي (سوسيال) مند 4 سنوات ،لدينا من فوقنا جار مسيئ ينزل علينا الماء بسب نسيانه للعين تجري هو وزجته وايضا بسبب تسرب في انابيب الماء لديه
وهدا اكثر من مرة وكل مرة اتكلم معه يجد لي سبب او يتهم الجار الذي من فوقه المهم تسبب لنا في عدد اضرار من طلاء وجدران واسلاك الكهرباء والماء ينتشر في المنزل كامل والمشكل في الامر انه يعيد الكرة عدت مرار بمعدل مرتين او تلاث في الشهر المهم البارحة كرر فعلته واصبح المنزل كانه مسبح وقد كان في العمل هو وزجته ذهبت الى **لحة السكن اوبي جي ي وحدثهم عن الامر فقالو لي نحن نستكلف بالموضوع وارسلوا فرقة لغلق كونتار الماء عنده وبعدها في المساء رجع من العمل اردت اتكلم معة واذا به يشتعل ويغضب بسب غلق كونتار المياه عنده ويتصل باحد معارفه و يهددني ومن تم ذهبت انا والوالدة الى مقر الشرطة لابلاغ عنه بسب تسرب المياه وايضا تهديده ونحن هناك ادا به ياتي مع اربعة اشخاص من معارفه او اقاربه بطبيعة الحال لتدعيمه ويتهمني في الباطل باني كسرت له باب منزله وهددته مع العلم انه ليس له اي دليل وبابه لا باس بيه ولايجد به اي خدوش
في هده الحالة مذا افعل لاني في حياتي مادهبت الى مركز الشرطة او المحاكم لا انا ولا عائلتي هل ارفع قضية عند وكيل الجمهورية ام ماذا والشكوى الباطلة التي اتهمني بها ارجو المساعدة اخواني جزاكم الله خيرا.