المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فهم قوانين الاحنراف والثغرات مهم لكل نادي


rss
09-18-2015, 05:11 AM
فهم قوانين الاحنراف والثغرات مهم لكل نادي
في ليلة امس كتبت موضوع عن اللاعب المغربي حين ماسمعت خبر عدم تسجيلة
لانتهاء الفترة
وحذف الموضوع وهذا حكم القوي على الضعيف وانتقدت التاخير في التعاقد مع اللاعب
دون اعرف الحقيقة وهذا تسرع مني
وا ليوم استفسرت من احد الاخوان المقربين من الادارة واخبرني مشكورا ببعض الحقائق
وتحججت لجنة الا حتراف بعدم اكتمال الاوراق علما بان منصور اليامي خاطب البرقان
قبل اقفال الفترة بوقت كافي
والليلةفي اكشن طلع البرقان وساله وليد الفراج عن موضوع بوصوفة واقر بان منصور
اليامي مدير الاحتراف في نادي الاتحاد اتصل علية بشان امر اللاعب في تمام الساعة
العاشرة يعني ان الاتحاد كان عنده وقت كافي لتسجيل اللاه\عب
وكلنا سمعنا مداخلة منصور البلوي وقال اللاعب حر وبدون عقد مع اي نادي ولدية مخالصة
من نادية
البرقان قال سوف ندرس اوراق اللاعب مع القانونيين ونشوف ما يقرروا بشان اللاعب
شريطة ان يكون ان الاعب بدون نادي ان الاتحاد لديه شاغر للاعب وهذ ا الشرط
كافي بعدم نسجيل الاعب لان الاتحاد عنده اربعة لاعبين مسجلين في لجنة الاحتراف
ولايمكن الاتحاد اسقاط اي لاعب الا بمبرر مثل الاصابة ومافيه اصابة لا اللاعب الفنزولي
هل يستغني الاتحاد عنه هذا ممكن بشرط يقدم تقرير طبي مقنع
فياريت يبقون على ريفاس الى الشتوية ويتسجل بوصوفة بدلا من سان مارتن
ونحن محسودين على ابو ثامر هذا الرجل لدية عقل يوزن ببلد ما شاء الله عليه
فاهم كل صغيرة وكبيرة في شؤن اللاعبين وفي قوانين لجنة الاحتراف