rss
09-18-2015, 04:34 AM
و أزيدكِ
و أزيدُكِ في الأبياتِ أنّا ههنا # باقون نحن و إنْ طَووا صدَّامَا
صبرٌ علَى جمرٍ نُقلّبُ كُلّما # نادى النّذيرُ أنِ اضربوا الإسلامَا
كمْ قدْ مَحَونا العارَ عن أسوارِنا # قُمنا على شرفِ الهلالِ قِيامَا
طُلاّبُ ثأرٍ لِلْعـــــــــروبةِ أهـلِنا # و كمِ استغاثَ أرامـــلٌ و يتامَى
كم قد بنينا بِالرِّجالِ صفوفَنا # و نشيدنا هزّ الجبالَ قَـــــــــــوامَا
الرعدُ يَعْجَبُ مِنْ قويِّ زئيرنا # و البرق بلّغنا تحــــيَّةً و ســلامَا
جبريلُ يَنزلُ و الملائكُ حولهُ # طوبى لِمَنْ يَرْقَى السَّمَاءَ هُمـامَا
حتَّى الخيول تصيحُ في فرسانِها # إنَّا وجدنا لِلجِـــــهادِ غــرامَا
سَلْ فارسًا و الرّوم سلْهمْ ينطقوا # أربابُ حربٍ صَحْوةً و نيامَا
مَنْ قال ماتوا لم يُجَرّبْ سيفَنا # نشتاقُ نكتبُ بِالدّماءِ ســـلامَا
و أزيدُكِ في الأبياتِ أنّا ههنا # باقون نحن و إنْ طَووا صدَّامَا
صبرٌ علَى جمرٍ نُقلّبُ كُلّما # نادى النّذيرُ أنِ اضربوا الإسلامَا
كمْ قدْ مَحَونا العارَ عن أسوارِنا # قُمنا على شرفِ الهلالِ قِيامَا
طُلاّبُ ثأرٍ لِلْعـــــــــروبةِ أهـلِنا # و كمِ استغاثَ أرامـــلٌ و يتامَى
كم قد بنينا بِالرِّجالِ صفوفَنا # و نشيدنا هزّ الجبالَ قَـــــــــــوامَا
الرعدُ يَعْجَبُ مِنْ قويِّ زئيرنا # و البرق بلّغنا تحــــيَّةً و ســلامَا
جبريلُ يَنزلُ و الملائكُ حولهُ # طوبى لِمَنْ يَرْقَى السَّمَاءَ هُمـامَا
حتَّى الخيول تصيحُ في فرسانِها # إنَّا وجدنا لِلجِـــــهادِ غــرامَا
سَلْ فارسًا و الرّوم سلْهمْ ينطقوا # أربابُ حربٍ صَحْوةً و نيامَا
مَنْ قال ماتوا لم يُجَرّبْ سيفَنا # نشتاقُ نكتبُ بِالدّماءِ ســـلامَا