ahlam1399
09-18-2015, 03:00 AM
اسفسار هام بخصوص قائمة احتياط جامعة بجاية
السلام عليكم جميعا
أود الإستفسار بخصوص جامعة بجاية، هل قام الناجحون بإمضاء المحاضر ؟ أم أنهم قاموا بإتمام الملفات و ملأ استمارة المعلومات فقط ؟
هل في حالة تنازل أحد الناجحين خلال هذا الأسبوع سيتم استدعاء الإحتياطيين ؟
السلام عليكم جميعا
أود الإستفسار بخصوص جامعة بجاية، هل قام الناجحون بإمضاء المحاضر ؟ أم أنهم قاموا بإتمام الملفات و ملأ استمارة المعلومات فقط ؟
هل في حالة تنازل أحد الناجحين خلال هذا الأسبوع سيتم استدعاء الإحتياطيين ؟