المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اسفسار هام بخصوص قائمة احتياط جامعة بجاية


ahlam1399
09-18-2015, 03:00 AM
اسفسار هام بخصوص قائمة احتياط جامعة بجاية
السلام عليكم جميعا

أود الإستفسار بخصوص جامعة بجاية، هل قام الناجحون بإمضاء المحاضر ؟ أم أنهم قاموا بإتمام الملفات و ملأ استمارة المعلومات فقط ؟

هل في حالة تنازل أحد الناجحين خلال هذا الأسبوع سيتم استدعاء الإحتياطيين ؟