المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : غيابات الاتحاد أمام الفيصلي + بخصوص ريفاس


rss
09-18-2015, 03:00 AM
غيابات الاتحاد أمام الفيصلي + بخصوص ريفاس
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


# شارك ثلاثي الفريق الأول لنادي الاتحاد أحمد عسيري، وفيصل الخرع، وأحمد الناظري، في تدريبات الفريق الأوليمبي بأمر من مدرب لازلو بولوني، بسبب تأخرهم عن التدريبات الجماعية الخميس.

# وبرر الثلاثي تأخرهم بسبب ظروف الطيران نتيجة لموجة الغبار، وهو ما لم تقبله إدارة الفريق.

# ومن المتوقع غياب الثلاثي عن صفوف الاتحاد في مباراته أمام الفيصلي، بالجولة الثالثة من دوري عبداللطيف جميل، والمقرر إقامتها السبت المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

# وفي سياق متصل، تأكد غياب الغاني سولي مونتاري عن المباراة، نظرا لسفره إلى إيطاليا للاطمئنان على صحة ابنه.

# وتواصل جماهير الاتحاد شراء تذاكر لقاء الفيصلي عبر موقع مكاني الإلكتروني، وتجاوز عدد التذاكر المباعة أكثر من خمسة آلاف تذكرة.
MBC pro sport
________________________

للي يسأل بخصوص الفنزويلي ريفاس سيتم غدا القرار الاخير في مشاركة الاعب من قبل المدرب بولوني