المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انت معلم واحنا منك نتعلم...استاذ الاحتراف


rss
09-18-2015, 03:00 AM
انت معلم واحنا منك نتعلم...استاذ الاحتراف
بعد التحية... ا
من بعد الساعه 12 ليلة الأربعاء وبدأ الاعلام المضاد بشن هجومهم على منصور البلوي وبدأت الجماهير الاخرى بالتطقطقة معهم على إدارة نادي الاتحاد وجمهوره بس للأسف حتى في بعض الجماهير ساعدتهم على هذا الشيء
للمعلومية التفاوض فن...وأمور الاحتراف فن آخر
في التفاوض وهو أستاذ التفاوض ولكم في عقود الرعاية عبرة (لو نبغا عقد رعاية بسعر الشركات لحصلنا عليها ولكن نبغا السعر اللي احنا نبغاه ) وفي الاخر حصلنا على مبارك بصوفة وشروطنا وأكبر دليل انو صرح وانو هوه اللي يبغا الاتحاد ويتمنى إعادة المفاوضات معه

أما في الاحتراف ...فعلاً عراب الاحتراف...أحد كان يعرف سواء إعلاميين أو رئيس الاحتراف انو معلومة يحق للاعب العاطل التسجيل حتى لو انتهت فترة التسجيل والدليل على ذلك استغرابه وقت سمع تصريح منصور البلوي. ..بإختصار عطل بوصوفة ...وقلهم ريحو

بإختصار اي احد له حق النقد بس عن علم مو عن جهل ونقد والسلام...قلنا خلي الإدارة تشتغل وانت عليك تتفرج...