ahlam1399
09-18-2015, 12:02 AM
النقطة الادارية و نقطة التفتيش
السلام عليكم
انا استاذة تعليم ثانوي
لقد طلبت وثيقة بيان عام عن الخدمات الاجتماعية فوجدت نقطة التفتيش 10
و التقطة الادارية11.5
فهل هذا جيد
السلام عليكم
انا استاذة تعليم ثانوي
لقد طلبت وثيقة بيان عام عن الخدمات الاجتماعية فوجدت نقطة التفتيش 10
و التقطة الادارية11.5
فهل هذا جيد