ahlam1399
09-18-2015, 12:02 AM
لكل من يهمه بيام 2016
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اما بعد
فتحت هذا الموضوع لاجمع اكبر عدد من تلاميذ الرابعة متوسط لنتحد و نحصل على المعدل الذي يتمناه كل واحد منا.
كيف يمكننا ان نتعاون؟؟
هذا امر سهل كل من لذيه اي اسئلة او مشاكل مع الدراسة يكتبها هنا و نتعاون جميعا لحلها له.
في الختام اتمنى ان اجد ردودا و كل من لديه اي مشكل بسيط لا يتردد في كتابته فنحن هنا لنساعد بعضنا البعض
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اما بعد
فتحت هذا الموضوع لاجمع اكبر عدد من تلاميذ الرابعة متوسط لنتحد و نحصل على المعدل الذي يتمناه كل واحد منا.
كيف يمكننا ان نتعاون؟؟
هذا امر سهل كل من لذيه اي اسئلة او مشاكل مع الدراسة يكتبها هنا و نتعاون جميعا لحلها له.
في الختام اتمنى ان اجد ردودا و كل من لديه اي مشكل بسيط لا يتردد في كتابته فنحن هنا لنساعد بعضنا البعض