ahlam1399
09-18-2015, 12:02 AM
عن مسابقة الترقية لاستاذ رئيسي
[SIZE="7"]إخواني الأفاضل هل لدى أحدكم معلومات عن إمكانية إجراء الوزارة لمسابقة ترقية لأستاذ رئيسي (أساتذة التعليم الابتدائي)[/SIZE:sdf:
[SIZE="7"]إخواني الأفاضل هل لدى أحدكم معلومات عن إمكانية إجراء الوزارة لمسابقة ترقية لأستاذ رئيسي (أساتذة التعليم الابتدائي)[/SIZE:sdf: