المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجو المساعدة انا في حيرة


ahlam1399
09-18-2015, 12:02 AM
ارجو المساعدة انا في حيرة
لقد نجحت في بكالوريا العام الماضي بمعدل 11 و وجهت الى تخصص تكنولوجيا في الجامعة و لكن انا اريد اعادة البكالوريا كحرة لأنني متأكدة أنه اذا درست بجد سوف أتحصل على معدل أفضل فأنا أريد تخصص جيد في الجامعة و بكل صراحة لم يعجبني تخصص تكنولوجيا فأرجو المساعدة هل تنصحونني بتجميد السنة و الدراسة بجد للوصول الى مستوى جيد ؟