المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بن غبريط تكذب بشدة


ahlam1399
09-18-2015, 12:02 AM
بن غبريط تكذب بشدة
كما صرحت من قبل أن قطاع التربية يتعرض الى حملة تغليط بصفة دائمة ومتكررة، وللأسف هناك البعض يعتمد على الإشاعات عوض التأكد والتحقق من صحتها، وعليه أرجو من المواطنين الاطلاع على الموقع الرسمي للوزارة www.education.gov.dz (http://l.********.com/l.php?u=http%3A%2F%2Fwww.education.gov.dz%2F&h=8AQHiyqZGAQEjjSrnGlZ9qxV-X7Y7PBiDQsgL23I2-zpXgg&enc=AZPxjNBY_SVgPVj5OAqZm83wIpqNQEPp5hg7tkTGN-AqcRPtJOLgjRBIN2JFK0TX9adMLPbadWDkSTGnqreCAItgm0QB 7mzH3pRLLkeKzlH4H20_dsTIcrpwG0JnlrQeAOrA3DTEs-5nmc4iYo0qjczFW-z35ZGa95BJwluXeN_Amg_Aeb0a5XX2dR0QPGjnTKKh3pUxNm_E clxEIT_OKIQw&s=1) للحصول على المعلومة الصحيحة.
فيما يخص المقال الصحفي المتعلق بــ "طرد حاملي شهادات الليسانس من التدريس"، فإنني أكذب بشدة هذه التصريحات.
( مكان النقط اكتب فيسبوك بالفرنسية)https://www.********.com/NBenghabrit?fref=nf


دعاء للزملاء المرضى بأصحاب الشهادات

اللهمّ اشفه شفاءً ليس بعده سقماً أبداً، اللهمّ خذ بيده، اللهمّ احرسه بعي*** التّي لا تنام، واكفه بركنك الّذي لا يرام، واحفظه بعزّك الّذي لا يُضام، واكلأه في الّليل وفي النّهار، وارحمه بقدرتك عليه. أنت ثقته ورجاؤه، يا كاشف الهم، يا مُفرج الكرب، يا مُجيب دعوة المُضطرين. اللهمّ ألبسه ثوب الصحّة والعافية عاجلاً غير آجلاً ياأرحم الراحمين، اللهمّ اشفه، اللهمّ اشفه، اللهمّ اشفه...اللهمّ آمين.