المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : « طلاسم ..من الوجع »


ahlam1399
09-18-2015, 12:02 AM
« طلاسم ..من الوجع »
آلكتوم آللي طن صدره حكيّ?دآخلہ مبدآ يبيہ م - يبيہ
..دّه يفضفض ودهہ : يشتكي بس : يخآف آلـعوآذل.. تممسك عليهہ!!

لآ أعلم اي البدآيآت سأبدأ بها
فجميعهآ مٌبتذلـه وغير مٌهمـه .. حين تٌحشرج الأحرف
وتنتفض المحآبر ... وتثور الأقلآم

ولا أحبذآ البدآيآت .. فالفقرآء مثلي يحتآجون لـ الكثير
ليغتنوآ أدبيآً ..https://hameed.nwar.uk/vb/styles/default/xenforo/clear.png

الجمعة 23 مايو 2014https://hameed.nwar.uk/vb/smilies/2.gif