المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فيما لو أذعن المشجع للنادي الاهلي/ سعيد المولد لا تأخذكم العاطفه .. !!


rss
09-18-2015, 12:02 AM
فيما لو أذعن المشجع للنادي الاهلي/ سعيد المولد لا تأخذكم العاطفه .. !!
بسم الله الرحمن الرحيم
لا أود الاطالة لذلك وجب الاختصار :
بعد إذعان المشجع للنادي الاهلي وليس اللاعب بل المشجع وربما الناطق بالنيابه لهم في بعض الأحيان / سعيد مولد ، واناخته من قبل اعلى سلطه رياضيه وإجباره لاحترام عقود أساتذة القانون الشيخ منصور وشقيقه الكرام والالتزام بما عقد .
فيجب ان يمنع منعا باتا من ارتداء قميص الاتحاد وهذه مشاعر كل اتحادي غيور عن هذا المشجع لأَنِّي اعرف كثير مشجعين متعصبين لنادي الجار بس زي كذا في حياتي ما شفت يضيع مستقبله على نادي لم نعهد احترامه لتاريخ لاعبيه وعلى رأسهم الفتى الذهبي الذي قدم الكثير لهم بل تعدا الامر ذلك الى القتال مع الآخرين من اجلهم وفي النهاية ( أوت ) .. !!
وهذا المشجع الغبي لم يعي الدرس بعد ولا يعلم بان التاريخ يعيد نفسه مع كثير من لاعبي الاهلي ولكن ما علينا اهم شيء يجب احترام شعار نادينا ومشاعرنا لانه من المتوقع ان يعلن الرايه ويجر اذيال الهزيمه والانكسار ويأتي للنادي .. !!
فلا ينبغي ان تاخذنا العاطفه تجاهه ولا نريده ان يرتدي شعار نادينا مهما كان . والسلام