المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعليم القريات يعلن حاجته استئجار عدداً من المباني


rss
09-17-2015, 06:03 PM
http://www.guryat.com/contents/newsth/39992.jpgالقريات : الإعلام التربوي (اخبارية القريات الرئيسية-بوابة الوطن): أعلنت ادارة التعليم بمحافظة القريات رغبتها استئجار عدد من المباني وهي الابتدائية الحادية عشر ( بنات ) بحي حصيدة الشرقية بالقرب من موقعها السابق التي تم نقلها منه , والمتوسطة الثانية ( بنات ) بحي الخالدية بالقرب من موقعها الحالي , والثانوية الثانية عشر ( بنات ) بحي النسيم بالقرب من موقعها الحالي , والابتدائية الثامنة والثالثة للتحفيظ بالقرب من موقعها الحالي وذلك وحسب الشروط التالية : 1- ان يكون المبنى حديث الإنشاء و بحالة جيدة و بنفس الحي المراد الاستئجار به .2- وجود افنيه لممارسة الأنشطة .3- لا يقل عدد الغرف عن ( 20 ) غرفة بمساحات مختلفة (الابتدائية الثامنة والثالثة للتحفيظ 26 غرفة ) .4- تكييف جميع غرف المبنى .5- ان تكون الغرف جيدة التهوية والإضاءة .6- انشاء غرفة للحارس مع دورة مياه فيما يخص مدارس البنين وغرف مجاوره لغرفة الحارس للمراسلة فيما يخص مدارس البنات .7- توفر خدمة الماء والكهرباء والهاتف بالمبنى .8- ان يتوفر بالمبنى دورات مياه متكاملة داخلية مع انشاء بما لا يقل عن عدد (6) دورات مياه خارجية .9- توفر شروط الأمن والسلامة ومن ضمنها .أ_ وجود مخارج للطوارئ وسلالم النجاة . ب- وجود خراطيم مياه حريق .ج- وجود جرس انذار . د- وضع كاشفات للطوارئ .هـ- وضع صناديق اسعاف . و- وجود طفايات حريق كافية .10- وجود جهاز هاتفي ( انتر كوم ) من خارج المبنى الى الداخل .على أن تقدم الطلبات موضحًا بها العنوان كاملا ومقدار الأجرة بظرف مختوم الى ادارة التعليم شعبة الأجور مباشرة ومرفق معها صورة من صك الملكية وصورة من المخطط التوضيحي للمبنى واقرار المالك بعدم انتسابه لوزارة التربية والتعليم وتعهد خطي من المالك بعمل الإصلاحات والإضافات التي تراها لجنة --- أكثر



أكثر... (http://www.guryat.com/news.php?action=show&id=39992)