المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الصادرات السعودية تُقرّ بعدم حلها لـ 26 عائقا


rss
09-17-2015, 06:03 PM
http://www.okaz.com.sa/New/Issues/20150917/Images/
كشفت هيئة تنمية الصادرات السعودية أنها حددت 51 عائقا خلال الفترة الماضية أسهمت شراكتها الاستراتيجية مع الجهات الحكومية ذات العلاقة إلى معالجة 25 عائقا منها، فيما تعمل الهيئة حاليا على معالجة العوائق المتبقية منها والبالغ عددها 26 مع دراسة الوضع الحالي لبيئة وإجراءات التصدير في المملكة ومقارنتها بالممارسات العالمية المطبقة في بعض الدول المجاورة.جاء ذلك بالتزامن مع تسجيل «هيئة الصادرات» لأكثر م

أكثر... (http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20150917/Con20150917796982.htm)