المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أوبك تتوقع زيادة الطلب


rss
09-17-2015, 06:03 PM
http://www.okaz.com.sa/New/Issues/20150917/Images/
أوضح مندوبون لدى منظمة البلدان ال**درة للبترول (أوبك)، أن التوقعات الجديدة للمنظمة في الأمد المتوسط تشير إلى ارتفاع الطلب على نفطها في دلالة على أن استراتيجيتها الرامية للسماح بهبوط الأسعار تكبح إمدادات المنتجين المنافسين.وقال مندوب في أوبك: «تظهر الأرقام الجديدة للأمد المتوسط زيادة الطلب على خام أوبك».، مضيفا: «من المفترض أن تنخفض الأسعار عما كان متوقعا من قبل، فهناك تأثير واقع على المنتجين

أكثر... (http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20150917/Con20150917797107.htm)