المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أمانة الأحساء تضبط 290 كجم من الدجاج المبرد الفاسد


ahlam1399
09-11-2015, 03:14 AM
كشف المتحدث الرسمي لأمانة الأحساء خالد بن محمد بووشل، عن أن الأمانة ضبطت مركبة تفتقر لاشتراطات نقل الأغذية حسب المواصفات والمقاييس، تقوم بنقل 290 كيلوغرامًا "دجاج مبرد" غير صالح للاستهلاك الآدمي، تمهيدًا لتوزيعه على المحال والمطاعم، في بيئة غير صحية لنقل أغذية مبردة بما يضمن عدم فسادها. وبين أنه (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/sabq/454214)