المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : **ادر: المركزي السعودي سيعين مسؤولا سابقا في كيه.بي.ام.جي بمنصب وكيل المحافظ للرقابة


rss
09-11-2015, 03:14 AM
أكثر... (http://www.argaam.com/article/articledetail/537388/**ادر-المركزي-السعودي-سيعين-مسؤولا-سابقا-في-كيه-بي-ام-جي-بمنصب-وكيل-المحافظ-للرقابة)