المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأسهم الأمريكية تقلص مكاسبها.. لكن تغلق على ارتفاع مدعومةً بقطاع الطاقة


rss
09-11-2015, 03:14 AM
ارتفعت مؤشرات الأسهم الأمريكية خلال تداولات الخميس بعد افتتاحية باهتة، وعززت هذا الارتفاع بالتزامن مع صعود أسعار النفط، ولكنها قلصت مكاسبها ...

أكثر... (http://www.argaam.com/article/articledetail/537459/الأسهم-الأمريكية-تقلص-مكاسبها-لكن-تغلق-على-ارتفاع-مدعومةً-بقطاع-الطاقة)