ahlam1399
09-11-2015, 01:08 AM
خسر المنتخب السعودي لكرة القدم لفئة الشباب أمام نظيره العماني في نصف نهائي البطولة الخليجية 11 والمقامة حالياً بالدوحة وذلك بركلات الترجيح (7-6) وكان الوقت الأصلي قد انتهى بالتعادل الإيجابي (2-2). سجل أهداف السعودية عادل المولد وعبدالرحمن اليامي في الدقيقتين (9 و22)، بينما سجل لعمان محسن صالح في (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/sabq/454160)
أكثر... (http://www.sauress.com/sabq/454160)