ahlam1399
09-11-2015, 01:08 AM
تفقد الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، المركز التوجيهي ومركز الهيئة في ميقات السيل الكبير، والمركز التوجيهي بالهدا خلال زيارة قام بها بمنطقة مكة المكرمة، مطلعًا على التجهيزات المعدّة لاستقبال ضيوف الرحمن والمواد التوجيهية التي يوزعها (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/sabq/454174)
أكثر... (http://www.sauress.com/sabq/454174)