المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أمريكا ترسل قوات إضافية إلى سيناء لتعزيز أمن بعثة حفظ السلام


rss
09-11-2015, 01:08 AM
واشنطن (رويترز) - قالت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاجون) يوم الخميس إن الولايات المتحدة سترسل 75 جنديا أمريكيا إضافيا وعتادا آخر إلى شبه جزيرة سيناء لتعزيز أمن قوة حفظ السلام الدولية التي تعرضت لهجوم من جانب متشددين في الأيام القليلة الماضية. وقال المتحدث باسم البنتاجون بيتر كوك إن عملية النشر ستشمل مفرزة مشاة مزودة بأسلحة خفيفة وفرق جراحات الطوارئ وكذلك معدات ومركبات. يأتي هذا الإعلان بعد أسبوع من هجمات بالقنابل أدت إلى إصابة ستة جنود بينهم أربعة أمريكيين يشاركون ضمن بعثة القوة المتعددة ال***يات والمراقبين. وقال كوك إن التخطيط لهذا النشر بدأ قبل ذلك الحادث. ...

أكثر... (https://maktoob.news.yahoo.com/%D8%A3%D9%85%D8%B1%D9%8A%D9%83%D8%A7-%D8%AA%D8%B1%D8%B3%D9%84-%D9%82%D9%88%D8%A7%D8%AA-%D8%A5%D8%B6%D8%A7%D9%81%D9%8A%D8%A9-%D8%A5%D9%84%D9%89-%D8%B3%D9%8A%D9%86%D8%A7%D8%A1-%D9%84%D8%AA%D8%B9%D8%B2%D9%8A%D8%B2-%D8%A3%D9%85%D9%86-180649264.html)