المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اقتصادي / الأسهم الأمريكية تغلق مرتفعة


rss
09-11-2015, 01:08 AM
اقتصادي / الأسهم الأمريكية تغلق مرتفعة
نيويورك 26 ذو القعدة 1436 هـ الموافق 10 سبتمبر 2015 م واس
اختتمت الأسهم الأمريكية تعاملاتها اليوم على ارتفاع .
وأنهى مؤشر داو جونز الصناعي جلسة التداول مرتفعاً 76.83 نقطة أو ما يعادل 0.47 % عند مستوى 6330.40 نقطة , كما صعد مؤشر استاندرد أند بورز500 الأوسع نطاقاً 10.25 نقطة أو 0.53 % ليغلق عند مستوى 1952.29 نقطة.
وأغلق مؤشر ناسداك المجمع الذي تغلب عليه أسهم شركات التكنولوجيا مرتفعاً 39.72 نقطة أو 0.84 % عند مستوى 4796.25 نقطة.
// انتهى //
00:03 ت م