ahlam1399
09-10-2015, 11:54 PM
شدد عدنان المعيبد، المتحدث الرسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم، أن المكتب التنفيذي بالاتحاد يرغب في إيقاع عقوبة كبيرة على الدوليين الثلاثة الذين غادروا مقر بعثة المنتخب الوطني في كوالالمبور دون إذن إداري، وهو ما يعرض عبدالفتاح عسيري وفهد المولد وشايع شراحيلي إلى غرامة مالية وحرمان من ارتداء القميص (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/kharjhome/65043)
أكثر... (http://www.sauress.com/kharjhome/65043)